انطلاق اعمال الدورة التدريبية المؤهلة لامتحان ترخيص وكلاء الاعسار

17 أيلول

انطلاق اعمال الدورة التدريبية المؤهلة لامتحان ترخيص وكلاء الاعسار

إفتتاح عطوفة مراقب عام الشركات د. وائل العرموطي أعمال اليوم الأول من الدورة التدريبية المؤهلة لامتحان الترخيص كوكيل إعسار بمشاركة ١٧ مشارك ومدتها ٣٢ ساعة تدريبية وقد اشتمل اليوم الاول على التعريف بالاعسار والقوانين المرتبطة به العامة والخاصة قدمها الدكتور توفيق عارف المجالي/رئيس قسم القانون الخاص /كلية الحقوق بالجامعة الاردنية


وتهدف الدورة التي ستستمر لمدة 32 ساعة وعلى مدار ثمانية أيام الى تعريف المشاركين بكافة الجوانب القانونية والمالية المتعلقة بموضوع الإعسار إعمالا لأحكام المادة 10/ز من نظام الإعسار رقم 8 لسنة 2019 والتي تنص على وضع خطة للتعليم المستمر والدورات التدريبية لوكلاء الإعسار بالتعاون مع الجهة التي تختارها اللجنة لبناء قدراتهم من خلال تنظيم ورشات عمل ومحاضرات ومؤتمرات خاصة بالمهنة والتي تؤهل المشاركين للتقدم لإمتحان ترخيص وكيل إعسار في المملكة.
ونظرا للإقبال المتزايد على طلب الإشتراك للإلتحاق بالدورة التدريبية فقد تقرر عقد دورات تدريبية على (3) أقسام وذلك مراعاة لظروف التباعد الإجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا.
وجدير بالذكر أن هذه الدورة هي الدورة المعتمدة حصراً من لجنة ترخيص وكلاء الإعسار لغايات التقدم لإمتحان وكلاء الإعسار وفقاً لأحكام نظام الإعسار.


إفتتاح عطوفة مراقب عام الشركات د. وائل العرموطي أعمال اليوم الأول من الدورة التدريبية المؤهلة لامتحان الترخيص كوكيل إعسار بمشاركة ١٧ مشارك ومدتها ٣٢ ساعة تدريبية وقد اشتمل اليوم الاول على التعريف بالاعسار والقوانين المرتبطة به العامة والخاصة قدمها الدكتور توفيق عارف المجالي/ رئيس قسم القانون الخاص /كلية الحقوق بالجامعة الاردنية

دائرة مراقبة الشركات