مديريات الدائرة

الاقسام المرتبطة بها:

          قسم ايداع البيانات والتعديلات المالية

  1. إيداع البيانات المالية والتقارير المالية لجميع أنواع الشركات.
  2. إجراء التعديلات المالية على عقد ونظام الشركات.
  3. إضافة قرارات الاستدانة والرهن والكفالات وتعديلها.
  4. مشروحات المحاكم بخصوص تسديد رأسمال الشركة او من الجهات المعنية.
  5. تنفيذ قرارات الهيئات العامة للشركات المتعلقة برأس المال او الخسائر.
  6. مخاطبة الدوائر.
  7. اية مهام اخرى يكلف بها القسم من قبل مدير المديرية.

قسم التعديلات القانونية

  1. إيداع محاضر الهيئات العامة العادية والغير عادية و/أو محاضر هيئة المديرين و/أو مجالس الإدارة و/أو قرارات المفوضين بالتوقيع عن الشركات وكافة القرارات الأخرى.
  2. إجراء التعديلات القانونية على عقد ونظام الشركات.
  3. تنفيذ تحويلات الحصص او الأسهم.
  4. تنفيذ حجج الإرث والتخارج وقرارات المحاكم.
  5. اصدار كتب وشهادات لمن يهمه الأمر
  6. تعديل الغايات.
  7. تنفيذ إجراءات الانسحاب بالإرادة المنفردة لشركات التضامن والتوصية البسيطة.
  8. تنفيذ طلبات تغيير او تمديد الممثل للشركات الاجنبية، وتمديد مدة العطاء او تجديده.
  9. اية مهام اخرى يكلف بها القسم من قبل مدير المديرية.

 قسم الجوده والتوثيق

  1. ضبط جوده المعاملات التي يتم اعتمادها في المديريه .
  2. متابعه اجراء عمليات التنازل والتأكد من صحه الاجراءات واخذ التواقيع .
  3. تدقيق الشهادات الصادره عن المديرية وضبط جودتها .
  4. ايه اعمال اخرى وفق مقتضى الحال .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟